مركز المرايا يلتقي عضو مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة ويناقش معه اخر الاستعدادات الخاصة بمؤتمر إحياء تراث أمير المؤمنين(ع)

التقى رئيس و أعضاء مركز المرايا للدراسات والإعلام في النجف الأشرف عضو مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة الدكتور سليم الجصاني في دار ضيافة الإمام الحسن(ع) لمناقشة آخر الاستعدادات الخاصة بعقد المؤتمر الثاني لإحياء تراث أمير المؤمنين (ع) والذي يحمل عنوان ( البعد الإداري وقواعد الحكم الرشيد في تراث الإمام علي عليه السلام ). 


وقال مدير المركز حيدر الزركاني ان " اللقاء الذي عقد في العتبة المقدسة كان مثمرا وناجحا من أجل التعاون المشترك بين الطرفين لإنجاز المؤتمر المزمع عقده في شهر تشرين الاول المقبل .

وأضاف الزركاني ان " اللقاء تطرق للعديد من المواضيع التي تخص المؤتمر ومنها اللجان المختصة ومنها التحضيرية والعلمية واليات العمل وجدول التوقيتات لاستلام البحوث وغيرها من الأمور التي تصب في عقد المؤتمر وجعله منصة علمية مهمة.


هذا وضم وفد مركز المرايا سماحة الشيخ عبد الزهرة الزركاني والاستاذ المساعد الدكتور عباس الحيدري رئيس قسم التاريخ في كلية الآداب جامعة وعدد من أعضاء اللجنة التحضيرية والعلمية للمؤتمر.








أحدث أقدم