مركز المرايا للدراسات والإعلام يبحث التعاون المشترك مع أمانة مسجد الكوفة المعظم

 


بحث وفد مركز المرايا للدراسات والإعلام التعاون المشترك مع أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها رئيس المركز حيدر الزركاني و عضو مجلس إدارة المركز الأستاذ عقيل غني جاحم الى السيد محمد مجيد الموسوي امين مسجد الكوفة المعظم . 

اذ قدم تم اهداء نسخة من كتاب : (بناء الدولة في تراث الامام علي عليه السلام ) والذي أصدره المركز ويحوي البحوث المشاركة في المؤتمر الرقمي الاول لإحياء تراث امير المؤمنين (عليه السلام ) والذي اقيم في شهر اب العام 2021 برعاية العتبة العلوية المقدسة و التعاون مع كلية الآداب جامعة الكوفة .


وقد أستعرض السيد الزركاني نشاطات المركز والفعاليات التي يقوم بها في خدمة المجتمع و منها مبادرة (اقرأ) التطوعية التي تهدف الى تشجيع القراءة بين الشباب .و الاستعدادات لعقد المؤتمر الثاني لإحياء تراث امير المؤمنين (عليه السلام) وافاق التعاون مع امانة مسجد الكوفة المعظم في في دعم إقامة المؤتمر.

من جانبه  اثنى السيد محمد مجيد الموسوي امين المسجد على جهود المركز وبارك انشطته معرباً مرحباً بالتعاون المشترك في الأنشطة الثقافية التي تسعى للإحياء تراث اهل البيت عليهم السلام.

وفي ختام القاء قدم الوفد الشكر الجزيل الى السيد محمد مجيد الموسوي امين المسجد على حسن الاستقبال وكرم الضيافة داعياً له بدوام التوفيق و السداد في خدمة ال البيت عليهم السلام .

 

أحدث أقدم