تفاصيل اقالة قائد شرطة النجف الاشرف بعد عدد من حوادث القتل في المحافظة

قائد شرطة النجف الاشرف المقال مع القائد الجديد خلال مراسيم التسليم والاستلام 

 أعلنت وزارة الداخلية اعفاء قائد شرطة النجف من منصبه و تكليف بدلا عنه.وقالت الوزارة بحسب وثيقة، انه "تقرر اعفاء قائد شرطة النجف اللواء فائق فليح من منصبه و تكليف العميد باسم مجيد المنسوب إلى المديرية أعلاه بالمنصب أنفاً".



وكانت محافظة النجف شهدت،  في اليومين الأخيرين ثلاث جرائم قتل واحدة منها كان احدها مقتل صاحب مقهى في قضاء المناذرة ، على يد عنصر أمن ضمن قوة أمنية داهمت المكان.

وعن  تفاصيل الحادثة قال مصدر أمني إن "قوة أمنية مشتركة حاولت مداهمة مقهى شعبي في قضاء المناذرة، لكن صاحب المقهى الذي يدعى علي عاد الفتلاوي حاول منعهم وبعد مشادة كلامية اطلق منتسب النار عليه واستقرت في رأسه".  فيما قتل شخص في منطقة الحي الصناعي  صباح الخميس   واخر بعد مشاجرة طعنا بالسكاكين في حي العدالة  .







من جانبه قال محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري"  ان حوادث التي حدثت مؤخرا حوادث جنائية بحته وهي معروفة لدى الأجهزة الأمنية ومشخصة وخصوصا حادثة الحي الصناعي صباح اليوم ."

وهذا وصرح قائد شرطة النجف الاشرف الجديد   العميد الحقوقي باسم مجيد فيصل الاسدي نحارب كل أشكال الجريمة بقوة القانون ومساعدة المواطن النجفي الذي يعتبر هو  رجل الأمن الأول


أحدث أقدم