النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف يكرم اعضاء مركز المرايا للدراسات والاعلام في ذكرى السنوية لعيد الصحافة

 






المرايا/خاص- أمجد الأعرجي

كرم نائب محافظ النجف الاشرف رزاق شريف اعضاء مركز المرايا للدراسات والاعلام بدرع وشهادات تقديرية الى كل من اعضاء الهيئة الادارية الصحفيين حيدر الزركاني وامجد الاعرجي وعقيل غني جاحم .
جاء ذلك خلال الاحتفالية التي حملت شعار السلطة الرابعة رافد اساسي لبناء الوطن نظمها مكتب النائب الاول  وبأشراف شبكة اعلام النجف لتكريم بعض المؤسسات والقنوات والنخب الاعلامية في ذكرى السنوية لعيد الصحافة (143)  وذلك على قاعة مطعم سوباط وسط جمع غفير من الاعلاميين والمثقفين ، وتضمن الحفل الكلمات والقصائد الشعرية وعرض مسرحي يحاكي الواقع الصحفي والاعلامي في العراق كما تضمن توزيع الدروع والشهادات التقديرية على الاعلاميين .
وقال رزاق شريف نائب المحافظة في كلمته التي القاها " ان هذه الثلة الطيبة من الاعلاميين هي نتاج لأرث حضاري في مدينة تشهد التراكمات الحضارية ، بعلمنا ويقيننا بأن للأعلام دور فاعل في بناء الوطن الذي يستحق منا الكثير وان يكون الاعلاميين واخواننا ادوات معبرة لبناء بلدنا .
ومن جانبه الدكتور علي المؤمن مدير عام شبكة النجف الاشرف قال في كلمته متمنياً على كل صحفي ان يكون بمستوى عظمت النجف الاشرف ابداعاً ونوعاً وان يكون صحفياً نجفياً يحمل عظمت هذا التراث ويحمل هذه العاصمة الرشيدة والعلوية .
 واصفاً " الصحفي النجفي ليس كأي صحفي اخر ومن هنا اتمنى من المسؤولين في العراق والنجف تحديداً ان يولوا الصحفي النجفي والصحافة اهتماماً بالغاً ومن نوع خاص حتى يكون النجفي الصحفي بحجم وجود المرجعيات العظيمة .
وجدير بالذكر " ان الحفل الذي نظم من قبل مكتب النائب الاول يقام سنوياً بذكرى عيد الصحافة العراقية .انتهى  


أحدث أقدم