مركز المرايا للدراسات والإعلام يختتم الدورة الأولى من برنامج تعاون لتعزيز قدرات الشباب

 



عقيل غني جاحم

اختتم مركز المرايا للدراسات والإعلام الدورة الأولى من برنامج تعاون لتعزيز قدرات الشباب السبت الخامس عشر من شهر شباط عام 2014 وفي قاعة منتدى شباب الأنصار ولمدة 3ايام شارك فيها أكثر من 15 شابا .
وقال مدير مركز المرايا للدراسات والإعلام حيدر الزركاني أن :برنامج تعاون يهدف إل...ى تعزيز ثقة الشباب بهويته الثقافية والدينية والاجتماعية وايضا ملأ أوقات الفراغ بنشاطات ذات فائدة مع إبعادهم عن الممارسات الضارة وكذلك بناء قدرات الشباب على استخدام الحاسبات والانترنيت وتحفيزهم على المشاركة بفاعلية في الحياة العامة والنشاطات الثقافية .
وأضاف الزركاني أن :البرنامج يتضمن ايضا إقامة دورات في القيادة والمشاركة لتعزيز قدرات الشباب وحثهم على المشاركة في الحياة العام بفاعلية ,مبيناً أن : في نهاية كل دورة تقام سفرات ثقافية وترفيهية لأحد المراقد المقدسة والمعالم الاثارية والتاريخية في محافظات الفرات الأوسط .
وأشار إلى :أن البرنامج يوفر التواصل مع الشباب المتدربين بعد انتهاء الدورات من خلال صفحات خاصة على شبكة التواصل الاجتماعي لمشاركتهم الأفكار والآراء والتعاون معهم في مجال العمل الثقافي والاجتماعي وخلال المناسبات الدينية والثقافية والاجتماعية
أحدث أقدم